Satellite Magzine

مي حلمي تثير الجدل رغم وقفها عن العمل


February 23, 2021

عادت المذيعة مي حلمي، تثير الجدل من جديد وتتصدر مواقع البحث والترند في مصر، وذلك بعد قرار إدارة قناة “الحدث اليوم”، بإيقاف بث برنامجها “الحكم” لمدة أسبوع، وإحالتها للتحقيق عما بدر منها بعدما أخطأت المذيعة وفريق الإعداد في نسب تصريح غير صحيح لقناة نادي الزمالك الرياضي.

وبعد ساعات قليلة من إصدار القناة قرارها حيال المذيعة مي حلمي، جاء أول ظهور لها على صفحتها الرسمية بموقع “إنستجرام”، من خلال  نشر صورتها من أمام برج خليفة في دبي، وظهرت بفستان قصير ملون منفوش بأكمام طويلة، دون أن تعلق على الصورة، لكنها أغلقت تعليقات متابعيها.

وردًا على قرار القناة بإيقاف البرنامج، نشرت مي حلمي عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على صفحتها بإنستجرام رسالة إلى متابعيها قائلة: “الحكم يوم الأحد، أول ما أرجع من السفر إن شاء الله ويسلملي سؤالكم”.

وتابعت: “دلوقتي الناس اللي بتطمن على البرنامج الحكم، إحنا طالعين في ميعادنا عادي، بدل السبت هيكون الأحد لأن أنا في دبي وهوصل السبت والحلقة هتكون الأحد.. قولت أكد عليكم مواعيد البرامج بتاعتي عشان لو حد نسي ولا حاجه الحكم على قناة الحدث، الأحد بدل السبت الساعة 12، ويو آر ذا ستار على قناة النهار، والبرامج طالعه في مواعيدها عادي”.

واكتفت مي حلمي بهذه الكلمات والرسالة التي تؤكد عودة البرنامج دون التطرق إلى قرار الإيقاف أو التصريح غير الصحيح الذي تمت إذاعته.