Satellite Magzine

منى زكي تواجه أزمة رفع فيلمها من دور العرض


February 23, 2021

بعد أن تذيل فيلم «الصندوق الأسود» للنجمة منى زكي إيرادات شباك التذاكر، حيث حقق  في أخر يوم لعرضه 105 جنيهات فقط، أصبحت تواجه أزمة اتخاذ قرار برفع الفيلم من دور العرض في سابقة هي الأولى من نوعها التي تواجه الفنانة المصرية.

وتجسد منى زكي، خلال أحداث الفيلم، والذي يعد عودة لها للسينما بعد غياب أربع سنوات، دور «ياسمين» حيث تفاجئها الأحداث باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، وتحاول الفرار منهما لكن بلا جدوى، والفيلم من إخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان، وهيثم الدهان، وبطولة محمد فراج، ومصطفى خاطر، وأسماء جلال، وشريف سلامة.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تشارك من خلالها منى زكي في فيلم ملىء بالمطاردات، فقد سبق لها وأن خاضت التجربة، ولكن في أطر مختلفة ومتنوعة، من بينها فيلم «ولاد العم» مع كريم عبدالعزيز وشريف منير، و«أسوار القمر» مع آسر ياسين وعمرو سعد، والذي خاضت فيه مطاردات شرسة وهي كفيفة، وفي إطار كوميدي شاركت منى زكي، وكريم عبدالعزيز في مطاردات مثيرة في فيلم “أبو علي”.

يشار إلى أن آخر أعمال منى زكي السينمائية، كان فيلم «من 30 سنة»، مع أحمد السقا، وشريف منير، ونور، وصلاح عبدالله، وجميلة عوض، ورجاء الجداوي.