Satellite Magzine

محمد رمضان يعلن تقديم فيلم “أحمس”


April 6, 2021

بعد مشاكل ووقف عرض مسلسل “الملك” للفنان عمرو يوسف، والذي كان يتناول فيه قصة حكم الملك الفرعوني أحمس، أعلن الفنان محمد رمضان عن نيته تقديم فيلم عن الملك أحمس سيتم عرضه بعد عامين.

وحول تصريحات الدكتور زاهي حواس وزير الآثار المصري السابق في أحد لقاءاته التلفزيونية والتي قال فيها إن رمضان هو أفضل من يقدم شخصية أحمس من ناحية تشابه الملامح، علق الأخير بقوله: “شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق زاهي حواس”.

وأضاف: “بوعد حضرتك بإذن الله هنعمل فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم، أحمس  2023”.

جدير بالذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير مشاهده في مسلسل “موسى” من أجل عرضه في موسم رمضان 2021.

وتدور أحداث المسلسل في الخمسينيات مروراً بالستينيات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل “موسى” يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان كل من، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.