Satellite Magzine

كارمن بصيبص تكشف أسرار شخصيتها في الموسم الثالث من “عروس بيروت”


January 30, 2022

كشفت النجمة اللبنانية كارمن بصيبص بعض أسرر وكواليس تطور شخصيتها في الموسم الثالث من المسلسل الشهير “عروس بيروت”  وصرحت قائلة : ” الموسم الثالث من “عروس بيروت” يجسّد خاتمة درامية تليق بعمل تعلّق به الجمهور وأحبّه وطالب بموسم ثالث منه”. وحول شخصية “ثريا” وما تحمله من مفاجآت توضح كارمن بصيبص: “سنشهد تغييراً في شخصية “ثريا”، خاصةً خلال الحلقات الأولى من هذا الموسم، حيث تقرّر تكريس نفسها وحياتها وجهدها لدعم “فارس” ومؤازرة العائلة بهدف الخروج من المحنة واستعادة القصر ومعه المكانتان المالية والاجتماعية”. 

وتضيف: “لاحقاً، تطرأ أحداث وتطورات تكتشف خلالها “ثريا” جزءاً من الماضي المتعلّق بحياتها، الأمر الذي سيُحدث انقلاباً في سلوكها وشخصيتها وكيفية تعاطيها مع محيطها إجمالاً”. 

وفيما تشدّد كارمن بصيبص على القيمة الإنسانية والدرامية العالية لطبيعة علاقة “ثريا” بـ “ليلى”  تكشف أن “هذه العلاقة التي اتّصفت بالتشعّب والتعقيد خلال الموسمين الماضيين ستشهد عمقاً وتطوراً نوعياً في هذا الموسم، إذ سيتابع الجمهور مَشاهد وجدانية مليئة بالعاطفة والصدق، وهو أكثر ما أحببتُه شخصياً في دوري خلال هذا الموسم”. 

وتُنهي كارمن بصيبص كلامها واعدةً الجمهور بموسم جدير بالمتابعة، سواء لناحية العمق النفسي والدرامي للشخصيات أو لناحية الأحداث المشوّقة والمفاجآت الكبيرة التي تنتظرهم”. 

يذكر أن الموسم الثالث من مسلسل “عروس بيروت” يعرض على MBC4 ومنصة “شاهد VIP” و”MBC مصر” و”MBC العراق” وMBC5.