Satellite Magzine

غادة عبد الرازق تثير الجدل بملامح مختلفة


April 6, 2021

نشرت الفنانة غادة عبدالرازق على حسابها الخاص على إنستجرام، مقطع فيديو تسبب في إثارة الجدل بعد أن ظهرت فيه بملامح مختلفة تماماً وفشل بعض المتابعين في التعرف عليها، وتساءل الجمهور حول خضوعها لعدد من عمليات التجميل.

وظهرت غادة في الفيديو بتغير كبير في ملامحها وعلقت على الفيديو قائلة: “صباح الخير.. يوم سعيد لي”. واعتمدت فيه على الظهور بمكياج قوي، وجاءت تعليقات متابعيها على “إنستجرام”، منها الداعم لها بقوة بإطلالتها الجديدة، بينما أبدى البعض دهشته من التغير الكبير في شكلها.

وتستعد غادة عبدالرازق لعرض مسلسلها الجديد “لحم غزال” خلال موسم دراما رمضان 2021 والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، يشارك في بطولته غادة عبدالرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، عارفة عبدالرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق، وتجسد الفنانة غادة عبدالرازق دور فتاة من حي شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور العمل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق في رمضان 2020 الماضي من خلال مسلسل “سلطانة المعز”، وشاركها فيها محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

https://www.instagram.com/p/CNL5HpcnGfC/