Satellite Magzine

عادل إمام يكشف حقيقة كتابة مذكراته


February 22, 2021

انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار عن نية الزعيم عادل إمام كتابة مذكراته ونشرها في كتاب ثم تقديمها في عمل فني، حتى تستفيد منه الأجيال الناشئة كقصة كفاح من القاع إلى بلوغ القمة والتربع عليها سنوات طويلة.

وفي أول تعليق منه على تلك الأخبار نفى الزعيم كل ما تردد مؤخراً عن تسجيل مذكراته صوتاً وصورة، ليتم تقديمها في عمل فني، موضحاً أن هذا الكلام ليس له أي أساس، ولم يخطر في باله مثل هذا الأمر من الأساس، ودعا الزعيم الجمهور لعدم الانسياق وراء الشائعات.

وذكرت الأنباء أن إمام سيقوم بتسجيل مذكراته صوتاً وصورة، على أن يتولى هذا الأمر نجله المخرج رامي إمام.

يذكر أن آخر أعمال النجم الكبير عادل إمام كان مسلسل “فلانتينو” الذي عرض رمضان الماضي وحقق نجاحاً أثناء عرضه على قناة dmc، وتدور أحداث المسلسل عن نور عبدالحميد الشهير بـ”فلانتينو” وزوجته عفاف اللذين يمتلكان سلسلة مدارس يطلق عليها اسم “مدارس فلانتينو”، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

مسلسل “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبدالعزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، وعدد آخر من الفنانين.