Satellite Magzine

زوجة علي يوسف تكشف خبايا زواجه من هند البلوشي


April 7, 2021

عبر حسابها الخاص على “إنستجرام”، كشفت زهراء البصري الزوجة الأولى للفنان العراقي علي يوسف خفايا وأسراراً جديدة عن علاقتهما، وعن زواجه بالفنانة هند البلوشي.

كتبت زهراء رداً على سؤال كيف تتعامل مع الشائعات حول زوجها، قائلة إنه فنان ويصادف الكثير من الفتيات في حياته، وأن الصور المنتشرة له هي من تصوير أحد أعماله، لكن شخص ما اشتغلها بطريقة خاطئة، مؤكدة أنه لا يوجد شخص يستطيع الدخول بينها وبين زوجها وأن حياتهما مستقرة للغاية”.

ونشرت البصري فيديو له أثناء استمتاعه بصحبة ابنته ملك ويغني لها مما يدل على استقرار حياتهما معاً وهو ماعلقت عليه هند البلوشي بطريقة غير مباشرة.

ونشرت هند البلوشي عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الشخصي على إنستجرام منشوراً لها قالت إنها لا تملك الوقت لتبرير أي شيء مما يحدث ولا تلتفت إلى الآخرين.

وأكدت هند أنها لن تبرر الأفعال التي وصفتها بالغبية والتي يقوم بها الآخرون، وأن لديها هدفاً أهم بكثير من تلك السخافات وبعدها ستلفت وترد على التصريحات الغبية.

وهددت هند البلوشي أنها إن قررت أن تفصح عما لديها لن يكون في صالح أي شخص، قائلة: “والله لو أنزل اللي عندي أحرق الدنيا بس شو سوي مو فاضية ومو مزاجي .. فانشغلوا بحياتكم عمري انتوا كل شي بوقته حلو وعد تعرفوني قول وفعل”.

وظهرت هند البلوشي في مقطع فيديو على الحساب الخاص بها على “سناب شات” حيث تلقت مكالمة فيديو مع زوجها علي يوسف، ويعتبر هذا أول ظهور لهما معاً، حتى وإن كان بشكل افتراضي، حيث ظهرت فيه وهي تسأل زوجها عن أحواله، وهو يعيد عليها السؤال، فهذا أول فيديو يظهر فيه علي يوسف وهند معًا بعد خبر تداولته وأكدته عن زواجهما، الأمر الذي لم يؤكده علي أو ينفيه، فقط اكتفى بالصمت وعدم الرد.