Satellite Magzine

نهى نبيل تعلق على رفع التحفظ عن أموالها


April 4, 2021

علقت الإعلامية نهى نبيل على قرار رفع التحفظ عن أموالها، على خلفية تورطها في قضية غسيل الأموال الشهيرة والمعروفة إعلامياً باسم، قضية غسيل أموال، بعد ساعات من القرار لتكشف عن نيتها تجاه مهاجميها.

وقالت نهى: “ما كنت حابة أطلع أو أتكلم على شي إلا لما أتأكد بنفسي، الحمد لله على كل حال، في النهاية إحنا في بلد بيحكمها القانون، وما حدا فيه فوق القانون، فالحمد لله على نعمة الكويت، والحمد لله على نزاهة القانون، وشكراً أقولها من كل قلبي للنيابة العامة، ولكل شخص كان واثق ببراءتي.. أنا مؤمنة إن كل تجربة تعلمنا شي، وأنا هذه التجربة علمتني دروساً كثيرة،  علمتني من الأشخاص الذين يحبونني بصدق ومن الذين ينتظرون الشر كي يخرجوا من حياتي”.

وأضافت: “مبروك لكل زمايلي عهود العانزي، ودانا الطويرش، وعقبال يارب كل زمايلنا.. صبرتوا ونولتوا، وأنا بقول لكل شخص أساء الظن وشك بنزاهتنا، بقولك روح أنا ما أتخذ أي إجراء قانوني ضد أي شخص أساء لي، وأحب أشكر محامي، تشرفت جدا بتوكيلك، وإن شاء الله ما نحتاج نتورط في أزمات تاني”.

وأضافت قائلة: “بالآخر تتفق مع مشاهير السوشيال ميديا أو تختلف، تشوف إنهم يستحقون الذي وصلوا له أو ما يستحقون هذا رأيك لكن إياكم وظن السوء، الظلم ظلمات، كل حد في الدنيا الله كاتب له رزقه، كاتب لنا كل شيء، كثير من الأشخاص جد واجتهد، فلا تظلم الناس”.

وعن تأثير هذه المحنة عليها قالت نهى نبيل: “هذه المحنة ما وقفتني، كملت، وشكراً لكل من قفوا بجانبي، ولله الحمد من قبل ومن بعد”.

وكان النائب العام الكويتي أعلن قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات ثلاثة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل الأموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم “قضية غسيل أموال المشاهير”،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة، وهم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليعمم البنك المركزي القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

مواضيع مشابهة