Satellite Magzine

نهاية الخلاف بين دنيا بطمة ومريم حسين


February 19, 2021

كشفت مصممة الأزياء الإماراتية منى منصور عن انتهاء الخلاف بين الفنانتين دنيا بطمة ومريم حسين الذي امتد لسنوات بينهما، بعد اتهام دنيا بطمة بالوقوف وراء حساب حمزة مون بيبي المتهم بابتزاز المشاهير، حيث كانت مريم إحدى ضحاياه.

وأوضحت أن الخلاف انتهى باتصال مريم حسين بالفنانة دنيا بطمة لإزالة سوء التفاهم الواقع بينهما، بسبب قضية حمزة مون بيبي والتي صدر حكم فيها.

وعن كواليس الصلح بين النجمتين، قالت: “ما راح أنسى اليوم أني أشكر الفنانة الغالية والراقية اليوم وكل يوم يزيد غلاؤها عندي وهي الفنانة مريم حسين، أنت أثبت بأخلاقك الراقية وما قمت به مع محبوبتنا الفنانة دنيا بطمة شيئاً يحسب لكما أنتما الاثنتين، كان في روح وسعة صدر لتستوعبا بعضكما وتزيلا سوء الفهم وأنت يا مريم باتصالك بدنيا أعطيت درساً لكل الفنانين أو أشباه الفنانين أنك غيرهم”.

وأضافت :”الأصيل يبقي أصيل والأخلاق لا تشترى وإزالة الفنانة دنيا بطمة لسوء الفهم دليل على أنها أصيلة وخلوقة وسعيدة بهذا الصلح، والحمد لله أثبتما طيب معدنكما وأخلاقكما الرفيعة دمتما لمحبيكما والله”، ووصفت منى المنصور العلاقة الآن بين دنيا بطمة ومريم حسين بأنها “سمنة على عسل”.

كان حساب على موقع سناب شات، تسبب في أزمة دنيا بطمة، حيث استهدف الحساب شخصيات مشهورة وعامة، ومس حياتهم الشخصية، واستُخدم للتشهير بهم، ليتبين بعد ذلك، أن بطمة وشقيقتها وآخرين هم من يقفون خلف هذا الحساب المعروف باسم حمزة مون بيبي.

وبعد صدور الحكم بإدانة دنيا بطمة في القضية في يناير الماضي، علقت مريم حسين قائلة: “الله يمهل ولا يهمل، فأنا كنت ضحية هذا الحساب ولكن رب العالمين أقوى من كل شيء والله يسامح الجميع”.

مواضيع مشابهة