Satellite Magzine

شيلاء سبت تبحث عن زوج


April 2, 2021

كشفت الممثلة الشابة شيلاء سبت عن أنها شخص غير مادي على الإطلاق ولا تبحث عن المال والثروة بل تميل أكثر للبحث عن السعادة، كما تحدثت أكثر عن فكرة الزواج والارتباط حيث ردت بطريقة ساخرة أنها تبحث عن زوج المستقبل وقالت له: أين أنت؟ لما تأخرت؟

وأوضحت أنها في كل أعمالها لا تبحث عن الثروة ويمكنها تحقيق ثروة أكبر من خلال الدعاية والإعلانات لكنها تفضل التمثيل والعمل الفني وهذا يرجع إلى طبيعة شخصيتها غير المادية، كما وجهت رسالة إلى زوج المستقبل حيث طلبت منه الاهتمام بها كثيراً.

وقالت في حديثها لزوجها المستقبلي: أين أنت؟ اظهر بحياتي، كما أضافت أنه سيكون رجل محظوظاً جداً ووالدته دعت له لأنها شخص بسيط ومرح جداً، ويمكنها أن تخلق السعادة من أبسط الأشياء، بجانب أنها لا تحب النكد أو الزن ولا تحب المال كثيراً، لكنها تفضل أكثر الأمور البسيطة والعادية ويمكنها أن تشعر بالسعادة فيها.

كما تحدثت عن قدرتها على الطبخ بجانب كل هذه المميزات التي تتمتع بها من بساطة شديدة ومرح، شيلاء تحدثت بطريقة عفوية ومرحة جداً لذلك تفاعل معها الجمهور بشكل واسع وتمنوا لها السعادة وإيجاد الزوج الصالح حتى تكتمل سعادتها.

وردت شيلاء على كل من ينتقد عملها الفني وتمثيلها حيث أوضحت أنها تشارك هذا العام في رمضان بمسلسل “عود حيط” من خلال شخصية حصة وهي فتاة رقيقة لكن قوية جداً ويمكنها الدفاع عن نفسها لذلك قررت أن تكون مثلها تماماً وتدافع عن نفسها ضد أي هجوم سوف تتعرض لها بسبب هذا الدور.

مؤكدة أنها بذلت الكثير من المجهود في هذا الدور لهذا لن تظهر في أي عمل آخر خلال شهر رمضان ولديها ثقة كبير بما قدمته على الشاشة وطريقة أداء الشخصية لذلك أي شخص سوف ينتقد عملها سترد عليه بقوة ولن تصمت له أبداً لأنها ركزت كل طاقة لديها على عمل واحد ضمن مسلسلات رمضان.

كما تحدثت عن وصفها من قبل بالغرور وقالت إنها تثق بنفسها كثيراً فهي من عائلة فنية بالأساس ولديها موهبة كبيرة في التمثيل منذ كانت طفلة، وهذا ما يعتبره البعض غروراً لكن الأمر غير صحيح فهي فقط تعرف حجم موهبتها وتتعامل على هذا الأساس.

مواضيع مشابهة