Satellite Magzine

بدور البراهيم تتلقى عرضاً بالزواج بمهر مليوني ريال


April 6, 2021

فوجئت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، بطلب زواج من شاب شعودي وموافقته على دفع مليوني ريال مهراً لها.

وأعلن الشاب السعودي موافقته واستعداده على دفع مبلغ 2 مليون ريال مهراً لها بعد أن أعلنت من قبل أنها لن تقبل بالزواج إلا بمهر مليوني ريال.

وأثارت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم الجدل منذ فترة حول مهرها، حيث كانت قد اشترطت من قبل زواجها الأول أن تحصل على مهر مليون ريال سعودي، وبالفعل نشرت صورة لعقد الزواج  ومثبت به قيمة المهر التي طلبتها، إلا أنها بعد الطلاق وخلال حديثها عن زواجها مرة أخرى طلبت مهراً أكبر بكثير.

القصة بدأت عندما عرضت عليها الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي ضحى الدخيل أن تتكفل بكل مصاريف زواجها وتدفع لها مهراً بقية مليون ريال سعودي بجانب سيارة ومنزل فخم على أن تقبل الزواج من رعش أحد مشاهير سناب شات في السعودية.

لكن ضحى الدخيل وضعت شرطاً هو أن توقع بدور على دفع  عشرة ملايين ريال سعودي في حال وقع الطلاق، وذلك كي تلتزم بدور البراهيم بزواجها ومنزلها ولا تتسرع في طلب الطلاق كما حدث في زواجها الأول الذي استمر لمدة ستة أشهر فقط، كما دشنت ضحى الدخيل هاشتاغ لإقناع بدور بالزواج.

بدور البراهيم قررت الرد على ضحى الدخيل وظهرت في فيديو آخر من داخل سيارتها وقالت أن حملة ضحى الدخيل كانت ضعيفة ولم تحقق النجاح المتوقع، وأكدت أنه لا يمكنها الزواج حالياً بأي شخص لأنها لا تزال في فترة العدة حيث قالت لها: يا حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفصل ولا تنخطب بالهاشتاج زين، وإنتي شكلك غير مثقفة في الأمور الدينية”.

وقالت بدور البراهيم في نهاية حديثها: “الفلوس مو كل شي وأنا بدور رجال مو بدور فلوس وأنا بقولك والله ما يشم مفارق رأسي إلا بمليونين مو مليون واحد، وأنا الحمد لله بنت عز وعيوني مليانة والمليون وش الحين أنا عندي أملاك وشقة من قبل أن أصبح مشهورة”.

مواضيع مشابهة