Satellite Magzine

انفصال نواف العلي وهبة الدري


February 21, 2021

كشف الممثل الكويتي نواف العلي عن انفصاله عن زوجته الممثلة المصرية هبة الدري بشكل رسمي، بعد زواج دام تسع سنوات، وأوضح خلال تعليقه أن الانفصال وقع منذ فترة، لكنه لم يرغب في إعلان التفاصيل، إلا أن الظروف أجبرته على ذلك.

نواف العلي قال: أُعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، الانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه بس الحين أُخلي مسؤوليتي من أي تصرف أو كلام قالته أو تقوله”، في حين لم تعلق هبه الدري على الأمر بشكل رسمي.

إلا أن الجمهور ربط بين آخر تعليق كتبته هبة الدري قبل إعلان نواف العلي عن الانفصال، وبين هذا الإعلان، حيث نشرت صورة من حملة الدعاية لمسلسل مارجريت وعلقت عليها قائلة: “الصمت في بعض المواقف مهابة”، وعندما رد أحد المتابعين: “عن بعض الأوقات يحدث الحديث”، علقت قائلة: مع الناس الي مو محترمة لازم نسكت عشان لا ننزل لمستواهم.

إلا أن نواف العلي أضاف تعليقاً آخر تسبب في المزيد من الجدل والأسئلة حول سبب هذا الانفصال، حيث قال: لتتأكد أنك رجل كن رجلاً أمام الرجال، وهو ما ربطه الجمهور بقصة انفصاله عن زوجته وعبر الجمهور عن الشعور بالحزن على انفصال هذا الثنائي المميز، كما سأل البعض عن مصير الأطفال وسبب هذا القرار الصادم.

كان نواف العلي قد تزوج من هبة الدري عام 2012 في حفل ضخم أقيم في الكويت، ورزق منها بطفلين هما بدر وفهد، إلا أنه لم يكن الزواج الأول له، حيث كان قد تزوج من قبل بسيدة أخرى من خارج الوسط الفني ورزق منها بطفل هو عبدالعزيز أكبر أبنائه.

ومن أكثر الأمور التي أثارت الجدل حول هذا الزواج هي فارق العمر بين هبة ونواف، لأنها من مواليد عام 1982 في حين أنه من مواليد 1984 أي أنها أكبر منه بعامين تقريباً.

الجدير بالذكر أن هبة الدري هي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة، حققت نجاحاً كبيراً في الدراما الخليجية بعد أن بدأت مسيرتها الفنية في الكويت عام 1996، ومن المتوقع أن تشارك في رمضان المقبل في مسلسل “مارجريت” مع النجمة حياة الفهد.

مواضيع مشابهة