Satellite Magzine

إصابة روبي بفيروس كورونا


April 7, 2021

انضمت الفنانة روبي لقائمة الفنانين الذين أصيبوا مؤخراً بفيروس كورونا، حيث كشفت مصادر مقربة من الفنانة المصرية إصابتها بالفيروس، وذلك قبل ساعات من تواجدها في إحدى الحفلات ، إذ شعرت بأعراض بسيطة وخضعت لتحليل كورونا لتأتي إيجابية، وتتأكد إصابتها بالفيروس وبالتالي اعتذرت عن تواجدها في الحفل.

وتخضع الفنانة روبي حالياً للعزل المنزلي، ومن المقرر أن تعيد التحليل الخاص بالفيروس بعد انقضاء فترة العزل التي أقرتها منظمات الصحة العالمية.

يذكر أنه أثيرت منذ فترة أخبار حول زواج الفنانة روبي من المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، الذي حرص على نفي ما تردد حول ارتباطهما بعد إنتاجه ألبوماً غنائياً لها، وقال منصور إن روبي مثل أخته ولا يوجد أي صحة للأخبار المنتشرة ولا يعرف مصدر هذه الشائعات.

من ناحية أخرى أوقفت الفنانة روبي تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل “شقة 6… العين الثالثة”، والمقرر عرضه في رمضان المقبل حتى تعافيها من الفيروس، وهو ينتمي لنوعية الإثارة والغموض والتشويق بأحداث متصاعدة، ويتكون من 15 حلقة، وتخوض بطلة العمل خلال الأحداث تجربة غير اعتيادية مع عوالم خارقة للطبيعة، تؤدي بها للوصول إلى مجموعة من الحقائق ستغير في مسار حياتها ومسار الشخصيات حولها.

ويشارك في بطولة العمل بجانب روبي عدد كبير من النجوم أبرزهم شريف سلامة، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، هيا فياض.

مواضيع مشابهة