Satellite Magzine

إخلاء سبيل هيا الشعيبي من تهمة خدش الحياء


March 4, 2021

بعد الاتهامات التي وجهت لها من قبل النيابة العامة الكويتية بنشر فيديوهات خادشة للحياء وإخلاء سبيلها بكفالة وتحويلها للمحاكمة، قررت محكمة الجنايات الكويتية إخلاء سبيل الفنانة هيا الشعيبي بكفالة مالية قدرها مالية قدرها 500 دينار، في الاتهامات الموجهة لها بنشر مقطع فيديو خادش للحياء عبر حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات.

ومثلت الشعيبي أمام المحكمة في القضية التي تعود إلى شهر نوفمبر 2020، وأكدت في بداية إثارة القضية، أن حسابها في تطبيق سناب شات تعرض للاختراق مرتين.

وعلقت قائلة: “مع الأسف كان في قروب ماسك حسابي والبنت اللي سوت فيني جذي والله مو مسامحتها لا دنيا ولا آخرة، الواحد اللي فيه مكفيه وراح يرجع السناب أقوى من قبل”.

وأضافت: “أقول حق واحد مريض الكلمة اللي قلتها يمكن أهلك بهالوضع مو أنا وأنا بنت الشعيبي إذلف بعيد يالله”.

ودافعت هيا الشعيبي عن نفسها من خلال نشر مجموعة من المحادثات تؤكد تعرض حسابها للاختراق من قبل شخصية تعرفها تعمدت اختراق الحساب لتشويه سمعتها، بحسب ما جاء في المحادثات المنشورة آنذاك.

وكانت هيا الشعيبي قد خضعت للتحقيق بعد أزمة الفيديو ودفعت كفالة بقيمة 2000 دينار كويتي وبقيت القضية منظورة أمام القضاء، لتخرج بعدها على الجمهور في مداخلة هاتفية وهي في حالة سيئة للغاية وعبرت عن رغبتها في الرحيل عن الكويت والاستقرار في سلطنة عمان بعد الإهانة التي تعرضت لها.

كما أضافت أنها فكرت بشكل جدي في اعتزال الفن، لأنها كانت تعتقد بمكانتها لدى الجمهور بعد أن دخلت كل بيوت الخليج، وحاولت أن تكون مصدر بهجة لهم وهو أكثر ما آلمها في أزمة الفيديو الشهيرة.

إلا أن هيا الشعيبي تحسنت سريعاً وبعد سؤال الجمهور عنها باستمرار خرجت في فيديو عبر حسابها على سناب شات أكدت خلاله أنها بحالة جيدة لكن تحتاج للبقاء مع أسرتها وتلقي الدعم منهم بخاصة بعد موقف زوجها فكان أكثر من ساندها وصدقها لأن الرجال يكشفون على حقيقتهم في مثل هذه المواقف الصعبة.

وسبق أن أثارت الفنانة الكويتية كثيرا من الجدل في بلادها، آخره ورود اسمها في قضية “غسيل أموال المشاهير” قبل أن تخرج وتعبر عن غضبها من زجها في هذه القضية.

مواضيع مشابهة