Satellite Magzine

منى زكي تحل أزمة “السرب”


February 19, 2021

رغم أن طاقم العمل الخاص بفيلم “السرب” قد تم الاستقرار عليه منذ فترة إلا أن البطولة النسائية ظلت معلقة فترة من الوقت وسط تفاوض الشركة المنتجة مع عدد من نجمات السينما للوقوف أمام الفنان أحمد السقا في الفيلم، إلا أن الانشغالات الكثيرة للنجمات بسبب مسلسلات رمضان حالت دون موافقة إحداهن، لتصل الشركة المنتجة إلى اتفاق مع الفنانة منى زكي للموافقة على تقديم الدور لتحل بذلك الأزمة التي واجهت أسرة الفيلم في الفترة الماضية.

وتستعد حالياً منى زكى لتصوير مشاهدها في فيلم “السرب” الذي يتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد داعش عام 2015، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

“السرب” بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، قصي خولي، ومحمود عبدالمغني وكريم فهمي ودياب وأحمد حاتم، وعدد آخر من النجوم ضيوف الشرف، وتم طرح البرومو قبل يومين في الذكرى السادسة لمذبحة المصريين في ليبيا والتي يتناول الفيلم رد الجيش عليها.

يذكر أن منى زكي يستمر عرض فيلمها “الصندوق الأسود” في السينمات بعدما انطلق في شهر أكتوبر الماضى، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهلا السعيد وأسماء جلال، قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

مواضيع مشابهة