Satellite Magzine

ما سبب غضب دوين جونسون من فان ديزل؟


January 7, 2022

رغم محاولات النجم العالمي فان ديزل إقناع النجم دوين جونسون الشهير بـ”ذا روك” بالعودة لسلسلة أفلام “Fast and Furious” وتقديم الجزء العاشر والأخير منه معه لكن دوين جونسون رفض تماماً، بل وأعلن غضبه من  استغلال ديزل لأطفاله ووفاة صديقهما بول ووكر لإقناعه بالعودة إلى “Fast and Furious” خاصة وأنه قال له مباشرة أنه لن يعود.

وقال ذا روك في مقابلة مع قناة  CNN : “أنا قلت لديزل مباشرة أنني لن أعود إلى سلسلة الأفلام، وسأكون دائمًا داعما للممثلين، إلا أن منشوره مثالاً على تلاعبه.. لم يعجبني أنه أدخل أطفاله والراحل بول ووكر بالموضوع، اتركهم خارج الموضوع لقد تحدثنا قبل أشهر عن هذا الأمر وتوصلنا إلى تفاهم واضح”.

كان “فان ديزل” قد وجه رسالة مؤثرة لصديقه دوين جونسون، يطالبه فيها بالعودة إلى الجزء العاشر والأخير من سلسلة الأكشن الشهيرةFast and Furious  ، حيث نشر صورة لهما وكتب: “أخي الصغير دوين… حان الوقت. العالم ينتظر خاتمة “Fast 10”. كما تعلم، أطفالي يشيرون إليك بالعم دوين في منزلي. لا توجد عطلة تمر وأنت وهم لا تتبادلان الأمنيات الطيبة… لكن الوقت قد حان. والإرث ينتظر. لقد أخبرتك منذ سنوات أنني سأفي بوعدي لبابلو”. “في إشارة لبطل السلسلة الراحل بول ووكر”.

وأكمل ديزل: “أقسمت أننا سنصل ونظهر أفضل ما لدينا في النهاية، أقول هذا بدافع الحب.. لكن يجب أن تظهر، لا تترك السلسلة فارغة، فلديك دور مهم للغاية تلعبه” وتابع ديزل “هوبز لا يمكن أن يلعبه أحد. أتمنى أن ترتقي إلى مستوى المناسبة وتحقق مصيرك”.

 

مواضيع مشابهة