Satellite Magzine

كورونا توقف تصوير Fantastic Beasts 3


February 6, 2021

أوقفت شركة Warner Bros تصوير فيلم Fantastic Beasts 3 ، بعد أن ثبت إصابة أحد أعضاء فريق العمل بالفيلم بفيروس كورونا، أثناء تصوير الفيلم في المملكة المتحدة.

 وقالت وارنر براذرز في بيان، دون تأكيد هوية عضو الفريق: “ثبتت إصابة أحد أعضاء فريق Fantastic Beasts 3 بفيروس كورونا، وتم وضعه في العزل، ومن أجل حذرنا الشديد أوقف تصوير Fantastic Beasts 3 مؤقتًا.

وكانت قد أعلنت Warner Bros عن تغيير موعد طرح فيلم Fantastic Beasts 3 مرة أخرى، حيث كان من المقرر عرضه فى منتصف نوفمبر 2021، لكن تم تأجيله إلى 12 نوفمبر عام 2022، وعاد التاريخ إلى الخلف مرة أخرى ليكون فى 15 يوليو 2022، وأعلن عن هذا القرار بعد أيام فقط من استبعاد النجم العالمي جوني ديب بعدما خسر قضية التشهير ضد صحيفة ذا صن.

ويأتى خروج ديب من سلسلة “Fantastic Beasts” بعد أيام من خسارته لقضية التشهير ضد نيوز جروب نيوزبيبرز، ناشر ذا صن، والمحرر التنفيذي لصحيفة التابلويد دان ووتون بسبب مقال عام 2018 يزعم أنه كان “ضاربًا للزوجة”، وأكد ديب أنه يعتزم استئناف الحكم.

وعلى نفس السياق أكدت شركة Warner Bros رحيل ديب وصرحت فى بيان قائلة: “ستتم إعادة صياغة دوره قبل ظهور الجزء الثالث في الامتياز لأول مرة في عام 2022”.

مواضيع مشابهة