Satellite Magzine

حقيقة مشاركة محمد هنيدي مع “الصخرة” في «Black Adam»


April 4, 2021

أعلن عالم «DC» السينمائي مفاجأة لعشاق أفلامه بنشر خبر مشاركة الفنان المصري محمد هنيدي في أحدث أفلام الأبطال الخارقين «Black Adam» ، الذي يقوم ببطولته نجم هوليوود دواين جونسون، المعروف بـ «الصخرة».

وأوضح محرر شئون السينما خليل حنون عبر حسابه الرسمى على «فيس بوك»، أن هنيدى سيقدم دور الإله الأفعى أو «Mehen»، خلال الأحداث، وسيبدأ تصوير دوره بعد أسبوعين، ليعيد هنيدي نشر الخبر عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، مكتفيا بتعبير ضاحك.

وتفاعل عدد من المتابعين مع الخبر على “فيسبوك”، حيث قال أحد المتابعين: «هنيدى هيموتهم من الضحك»، وقال آخر: «شخصية محيي الشرقاوي أثرت فيهم بردو»، بينما توقع عدد كبير أن الخبر ما هو إلا كذبة أبريل.

ويشارك في بطولة الفيلم الذي يحمل توقيع المخرج جومى كوليت سيرا، كل من بيرس بروسنان، سارة شاهى، ألديس هودج، بالإضافة إلى الممثل التونسي مروان كنزاري.

كان من المقرر إطلاق الفيلم في البداية في 22 ديسمبر 2021، على أن يبدأ التصوير الرئيسي في يوليو 2020، ولكن تم تأخير التصوير بسبب جائحة كورونا، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في أبريل الجاري، على أن يكون جاهزاً للعرض في 29 يوليو 2022، وفقاً لما أعلنه دواين جونسون في إعلان قصير عبر حسابه الرسمى على «إنستجرام».

ويدخل دواين جونسون إلى عالم الأبطال الخارقين للمرة الأولى، حيث أول أعماله المأخوذ عن كتاب هزلي شخصية البطل الخارق «بلاك آدم»، التي تعتبر إحدى شخصيات «دى سى كوميكس»، يعود الظهور الأول لـ «بلاك آدم» إلى عام 1945 في القصص المصورة الهزلية، فهو شخصية شريرة تتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران.

ووفقاً لتقرير نشره موقع مجلة «فارايتي»، يعد فيلم «Black Adam» أولوية بالنسبة للاستوديو بعد نجاح فيلم «Shazam»، خاصة مع الضجة المحيطة بخبر دخول «جونسون» إلى عالم الأبطال الخارقين للمرة الأولى.

مواضيع مشابهة