Satellite Magzine

تسريب Justice League قبل طرحه بالسينمات


March 20, 2021

كشف تقرير نشرته صحيفة فاريتي المختصة بالسينما عن أزمة كبيرة يمر بها صناع فيلمJustice League، وذلك بعد الكشف عن تسريب نسخة عالية الجودة من الفيلم، عبر منصات الإنترنت والمواقع الخاصة ببث الأفلام، تزامناً مع طرحه في دور العرض السينمائي.

ووفقا للتقرير فإن الفيلم الجديد تم تسريبه بنسخة عالية الجودة عبر الإنترنت، وهو ما سيسبب أزمة كبري للقائمين على الفيلم الذي طال انتظار عرضه، وتم تأجيله عدة مرات بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وغلق دور العرض السينمائي في الكثير من دول العالم.

وفي تصريحات سابقة للمخرج زاك سنايدر، لمجلة فانيتي فير، قال: “الجوكر هو الشيء الوحيد الذي فكرت فيه في الماضي ولطالما فكرت فيه، ودائماً ما أرغب في إضافته للعالم في الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية”.

الفيلم ينتمي لفئة الأكشن والخيال العلمي، وهو من إنتاج استوديوهات وارنر بروس السينمائية، ومن ﺇﺧراﺝ زاك سنايدر، وﺗﺄﻟﻴف الثنائي كريس تيريو وبيل فيجنر، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، بين أفليك، جال جادوت، هنري كافيل، جايسون مومو، راي فيشر، إيزرا ميلر.

قصة الفيلم تدور في إطار من الأكشن والإثارة، خلال سعي بروس واين “بات مان” لتجميع فريق العدالة للدفاع عن الأرض، فيطلب من حليفته الجديدة الأميرة ديانا مساعدته في مواجهة أكبر عدو على الإطلاق، وتجنيد فريق العدالة للوقوف ضد هذا التهديد، وخاصة بعد أن رفض أكوامان في بدء الأمر التعاون معه، فتقنعه الأميرة ديانا بضرورة ذلك، فيجتمع كل من باتمان، المرأة العجيبة، أكوامان، سايبورج، وفلاش، لإنقاذ كوكب الأرض من هجوم كارثي.

مواضيع مشابهة