Satellite Magzine

بعد عدة اعتذارات.. إليزابيث ليل بطلة Mack and Rita


March 23, 2021

تسببت الاعتذارات الكثيرة من نجمات هوليوود عن عدم المشاركة في فيلم Mack and Rita، الذي تقوم ببطولته نجمة هوليوود ديان كيتون، في أزمة كبيرة لصناع الفيلم مما أجل تصويره فترة طويلة حتى وقع الاختيار على الممثلة الشابة إليزابيث ليل بطلة “You.. Once Upon a Time”، لتقديم دور البطولة أمام كيتون في الفيلم، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

تدور قصة فيلم Mack وRita حول ماكنزي مارتن، والتي تجسدها إليزابيث ليل، التي تعبت من القيام بكل الأشياء التي يتعين عليها القيام بها لمواكبة التقدم والمضي قدمًا في الثلاثينيات من عمرها، خاصة أنها  كبرت في منزل جرامي مارتن، فكانت أمنيتها العميقة هي أن تكون مثل جرامي تمامًا، رائعة في قول “لا”، وخالية من العبء إلى حد كبير بما يعتقده الآخرون عنها، وأثناء تواجدها في حفلة صديقتها المقربة في بالم سبرينجز، تعثرت ماك في حوض للاستحمام لتخرج في هيئة امرأة تبلغ من العمر 70 عامًا، التي تدعى الخالة ريتا.

ولكن تحول ماك لا علاقة له بجسدها الخارجي، وتعلم ماك أن حقيقة الشيخوخة ليست تمامًا كما تخيلتها، حيث يتضح لها أن الشعور بالراحة مع بشرتك ليس أمرًا مفروغًا منه في سن السبعين، أو أي عمر، لأن قبول الذات يأتي من الداخل ومن خلال الحياة الفعلية فقط.

تلعب كيتون دور ريتا، وتلعب تايلر بايج، دور كارلا، وهي أفضل صديقة لريتا في دور ريتا الشابة، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع ” deadline”.

مواضيع مشابهة