Satellite Magzine

بعد توقف التصوير.. غموض مصير Mission Impossible


February 14, 2021

أصبحت الأزمات شيئاً ملازماً لفيلم نجم هوليوود الأول توم كروز، Mission Impossible، لتهدد خروج الفيلم إلى النور في الأساس، وذلك بعد توقف تصوير الجزء السابع من السلسلة الشهيرة، بعدما رفض فريق العمل السفر إلى الإمارات العربية خشية الإغلاق التام وعدم تمكنهم من العودة لبلادهم.

واضطر توم كروز إلى توقيف تصوير الفيلم الجديد من سلسلته الشهيرة “مهمة مستحيلة”Mission: Impossible، الذي كان بصدد الانتهاء من تصويره في مدينة أبوظبي الإماراتية، بعد ضغوط من طاقم العمل معه، الذين رفضوا البقاء في الإمارات، حسب ما جاء في صحيفة The Sun.

وأوقف كروز بشكل رسمي التصوير الذي كان مخططاً له أن يتم هذا الشهر في الإمارات، بسبب مطالب فريق عمل الفيلم من بريطانيا، فهم يخشون عدم استطاعتهم العودة لبلادهم قبل دخول إجراءات الإغلاق التام التي من المنتظر أن تدخل حيز التنفيذ.

كما اضطر توم كروز أيضاً إلى تخصيص طائرة خاصة من أجل نقل الطاقم المشتغل من الإمارات إلى بريطانيا، وبالطبع تسبب هذا الأمر في خلق أزمة بين المنتجين، خاصة أنهم كانوا آملين في أن يتجاوزوا الأزمات التي فرضت عليهم أثناء عمليات التصوير السابقة في بريطانيا، وأن يتموا التصوير في بريطانيا، حتى يتمكنوا من اللحاق بالموعد الذي حددوه لعرض الفيلم في نوفمبر المقبل.

كروز ضخ مبالغ هائلة على إجراءات الوقاية من الفيروس، بما في ذلك استئجار سفينة سياحية حتى يتمكن الموظفون من العزل.

يذكر أن فيلم Mission Possible توقف تصويره مؤقتا بسبب جائحة كورونا، إذ كان من المقرر تصوير العديد من المشاهد الحيوية في إيطاليا، وتوقف مرة أخرى في أكتوبر الماضي بعدما أصيب 12 شخصا من الطاقم بفيروس كورونا.

مواضيع مشابهة