Satellite Magzine

الفنانة الكويتية شيماء سليمان تكشف ردود الفعل على أول أفلامها ؟


December 31, 2021

كشفت الفنانة الكويتية شيماء سليمان أنها تلقت ردود فعل إيجابية على أول أفلامها “أوسكار” الذي بدأ عرضه مؤخراً بالكويت ، والذي اتجهت به للسينما بعد أن حققت شهرتها بالأغاني والدراما التلفزيونية والعروض المسرحية.

ونشرت عبر حسابها في “إنستجرام” صوراً خلال وجودها في السينما لمشاهدة الفيلم مؤكدة أن عرضه في هذا التوقيت جعلها تشعر بتحقيق إنجاز في عام 2021 ، الذي شارف على الانتهاء  في ظل الاستعداد لاستقبال عام جديد.

وعبرت شيماء سليمان عن سعادتها بأن أول فيلم لها جاء مع نجم بحجم الفنان عبدالرحمن العقل، مبينة أن حدث مثل السجادة الحمراء ووجود الصحافة لحضور العرض شعور لا يوصف ، موجهة الشكر لجميع من قال أو كتب كلمة جيدة في حق العمل ككل وأدائها للشخصية بوجه خاص.

وكتبت شيماء سليمان : “في آخر شهر من سنة 2021، كان هذا الحدث هو أن ينعرض لي أول فيلم أنا مشاركة فيه فنان قدير مثل الفنان عبدالرحمن العقل وأشوف الـred carpet، والناس والصحافة كلهم يايين يحضرون ويشوفون الفيلم”.

أضافت : “شعور ما أقدر أوصفه شكراً لكل شخص قال كلمة حلوة بحق العمل وبحق أدائي بالشخصية شكراً اخوي المنتج والمخرج والفنان محمد الحملي خليتني أعيش شعور الإنجاز بهذي السنة اللي كانت بالنسبة لي في بداياتها محبطة وقاتلة للطموح شكراً على هذي الفرصة وأيضاً شكراً شركة Vo  على دعمكم الدائم للشباب”.

أكملت: ” القادم أجمل وأفضل وأحلى، السنة الياية راح اعتمد خطة جميلة.. راح أشارككم فيها خطوة بخطوة”.

يذكر أن فيلم “أوسكار” بطولة عبدالرحمن العقل، شيماء سليمان، مي البلوشي، ومحمد الحملي، وهو من تأليف وإخراج محمد الحملي أيضاً.

مواضيع مشابهة