Satellite Magzine

الجمهور يطالب بتأجيل “تحت تهديد السلاح”  


March 4, 2021

تسببت الصور التي نشرها الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، في كواليس أول يوم تصوير لأحدث أفلامه “تحت تهديد السلاح”، في مطالبة الكثير من الجمهور بضرورة تأجيل التصوير.

وكشفت الصور التي نشرها قمر عن بدء تصوير الفيلم في ظهور بطل الفيلم الفنان حسن الرداد لأول مرة منذ وفاة والدته وقد كسا الحزن ملامحه، حزناً على والدته التي وافاها الأجل منذ شهرين تقريباً، وما زال يعيش على ذكرياته معها.

ورغم تلقي أيمن بهجت قمر التهنئة على بدء تصوير الفيلم، لكن الحزن الذي ظهر جليًا على ملامح حسن الرداد، لاقى تفاعلاً من الجمهور أيضًا، حيث طالب البعض بتأجيل التصوير حتى تتحسن حالته النفسية.

فيلم “تحت تهديد السلاح” من بطولة حسن الرداد، فتحي عبدالوهاب، ريهام عبدالغفور، مي عمر، بيومي فؤاد، أحمد بدير، إنتاج أحمد السبكي، تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد حماقي.

الفيلم من نوعية أفلام الإثارة والدراما، وهو ما كشف عنه أيمن بهجت قمر قائلا: “هذه هي النوعية التي أفضلها كمؤلف وشبيهة لأفلامي السابقة “من 30 سنة”، “آسف على الإزعاج”، “ابن القنصل”.

يذكر أن فيلم “تحت تهديد السلاح” كان مرشحاً لبطولته كل من هاني سلامة وياسمين رئيس، لكنهما انسحبهما بسبب انشغالهما بأعمال أخرى، كما كان من المفترض أن يخرجه محمد العدل “ماندو”، ولكنه تراجع.

مواضيع مشابهة