Satellite Magzine

الإفراج عن فيلم أحمد السقا


February 26, 2021

رغم أن أزمة العرض السينمائي مازالت قائمة بسبب انتشار فيروس كورونا، وابتعاد الكثير من المنتجين عن طرح أفلامهم الكبيرة خلال تلك الفترة، إلا أن صناع فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا ومنى زكي قرروا تحدي الكورونا والإفراج عن الفيلم وطرحه في دور العرض السينمائية بموسم عيد الفطر المقبل 2021.

يشار إلى أن أزمات الفيلم امتدت لوقت طويل وتنوعت بين توقف التصوير الذي استغرق وقتاً طويلاً بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، وانشغال أبطاله في أعمال أخرى، حيث تم الانتهاء من تصويره في ديسمبر الماضي.

يذكر أن تصوير الفيلم بدأ مع نهاية عام 2019، حيث توقف بسبب انتشار فيروس كورونا ثم انشغال الفنانة منى زكي في فيلمها “الصندوق الأسود، ثم مسلسل “تقاطع طرق، ليعود التصوير مرة أخرى ثم يتوقف لانشغال السقا في مسلسل “نسل الأغراب” لينتهي التصوير بعد ما يقرب العام على بدئه، ثم تقرر الشركة المنتجة عدم طرح الفيلم بسبب نسبة الإشغال في دور العرض والتي حُددت بـ25 في المئة فقط، لتزيد في الفترة الاخيرة إلى 50 في المئة.

فيلم “العنكبوت” من بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبدالوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

مواضيع مشابهة