Satellite Magzine

ابنة طلعت زكريا تكذِّب هاني رمزي


February 5, 2021

بعد إعلان الفنان هاني رمزي أكثر من مرة عن وجود وصية تركها له الفنان  الراحل طلعت زكريا حول تقديم جزء ثان من فيلمهما الشهير “غبي منه فيه”، خرجت إيمي، ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا لتكذب ماقاله هاني رمزي وتنفي كل ما تردد بشأن أمنية والدها الراحل، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تمامًا الصحة.

وقالت إيمي إن والدها طلعت زكريا لم يتحدث إطلاقًا عن تقديم جزء ثانٍ من فيلم «غبي منه فيه»، بينما كان الحديث عن «حريم كريم 2» مع الفنان مصطفى قمر.

وأشارت إلى أن والدها طلعت زكريا، شعر بحالة سعادة كبيرة، رغم حالة الإعياء الشديدة، لمجرد بدء كتابة «حريم كريم 2».

وكان الفنان هاني رمزي، قد حل ضيفًا على الإعلامية مها الصغير ببرنامج It’s Show time على قناة cbc، قبل أسابيع، وقال إنه يتمنى تقديمه لكن لا يوجد سيناريو صالح لذلك حتى الآن.

وأضاف هاني رمزي، أن الفنان الراحل حسن حسني أوصاه بعمل الجزء الثاني من الفيلم، وكذلك الراحل طلعت زكريا، وبالتالي يتمنى أن يحقق وصيتهما، لكن لا بد من توافر سيناريو جيد، لا يقل عن الأول في الكوميديا والمواقف الساخرة والقصة ككل.

وتابع: «الجزء الثاني من غبي منه فيه حلم من أحلامي ووصية حسن حسني وطلعت زكريا.. نيللي كريم متحمسة ورامي إمام متحمس، لكن بجد دا أصعب فيلم أنا ممكن أعمله في حياتي لأن نجاح الجزء الأول كان قوي جدا ولذلك لازم التاني يبقى أحلى من الأولاني، أو على الأقل بحلاوة الأولاني».

وأضاف: «الكوميديا صعبة جدا كل اللي معطلني السنين اللي فاتت إني أطمئن للسيناريو مقدرش أطلع ابوظ نجاح الأولاني.. اتعرض عليّ سيناريوهات للجزء الثاني لكن رفضتها لأنها لا تصلح وليست بنفس الجودة.. ورغم ذلك نفسي أعمله إكراماً لوصيتهم ليا».

مواضيع مشابهة