Satellite Magzine

أزمة وفاء عامر بعد رفع فيلمها من العرض


February 7, 2021

تعيش الفنانة وفاء عامر أزمة بعد شعورها بالإحباط نتيجة رفع فيلمها “خان تيولا” من دور العرض السينمائي لضعف إيراداته بعد أسابيع قليلة من عرضه

وتم رفع «خان تيولا» من دور العرض السينمائي، حيث كانت آخر ليلة عرض له 4 فبراير الجاري، بعد أن حقق إيرادات هزيلة جدا منذ أن تم طرحه في سوق السينما، حيث حقق مليوناً و199 ألفاً و976 جنيهاً فقط في 9 أسابيع عرض.

وتعود أحداث «خان تيولا» إلى فترة الأربعينيات حول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة، وذلك داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939.

الفيلم بطولة وفاء عامر، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، وأحمد كمال، ومحمد عبدالواحد، وعلي الشجيري، وراندا البحيري، وعبير منير، وزهرة الحروفي، والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة، ومن تأليف وإخراج وسام المدني.

يذكر أن ضعف الإيرادات يرجع إلى الإجراءات الاحترازية التي فرضها مجلس الوزراء المصري ، حيث أصدر قراراً في يونيو بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب «كورونا»، مع السماح بنسبة استيعابية لا تتعدى 25 في المئة من مقاعد المتفرجين، ثم تم زيادتها في سبتمبر إلى 50 في المئة، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.

مواضيع مشابهة