Satellite Magzine

النصر يفجر المفاجأة ويهزم الهلال


February 24, 2021

فجر فريق النصر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما استطاع لاعبوه أن يحسموا “ديربي الرياض” أمام الهلال، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

واستطاع النصر بهذا الفوز أن يرفع رصيده للنقطة 28 ليتقدم بها إلى المركز الثامن في جدول ترتيب دوري المحترفين، تاركاً ذيل الجدول الذي قبع فيه طويلاً، فيما تجمد رصيد الهلال عند 36 نقطة في وصافة المسابقة، بعدما فشل في تقليل الفارق بينه وبين الشباب الذي يتصدر المسابقة منفرداً برصيد 41 نقطة، بعد هزيمة منافسيه، الأهلي الذي خسر أمامه بثلاثية، والهلال الذي خسر من النصر بهدف نظيف.

من ناحيتها قدمت إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت مكافأة ضخمة للاعبي الفريق عقب الفوز على الهلال في ديربي الرياض، حيث قررت إدارة النصر صرف 25 ألف ريال لكل لاعب بعد التغلب على الهلال.

ووجه السويكت التهنئة للنصراويين عبر حسابه بموقع تويتر، قائلاً: “مبروك لكل العالميين هذا الانتصار، وتظل الرياض صفراء والقادم بحول الله أجمل”.

ويخوض النصر مباراة قوية قادمة ضد أبها يوم الأحد 28 فبراير، بملعب “مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.